منتدى Smile girls
سمايل قيرل ترحب بكم

منتدى Smile girls

منتديـــــــــآآت Smile girls
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
منتديات سمايل قيرل ترحب بكم
تم التغير المنتدى للبنات والاولاد

شاطر | 
 

 بنات المتوسط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
LELE
>عضوووو شاد حيله<
>عضوووو شاد حيله
avatar

عدد الرسائل : 40
العمر : 18
العمل/الترفيه : اسولف بالمسن و اخربش بالفوتو
المزاج : اسولف
تاريخ التسجيل : 21/05/2010

مُساهمةموضوع: بنات المتوسط   الخميس يونيو 17, 2010 8:31 am


نتكلم اول شي عن الشخصيات

سارا - نجود - ربى - هيا - لين - هيون - منيره - ميشو - مها - تمام - وهيبه - ندى - نوف - دانيا -حصه - روان - ريم - ريما - فاطمه
> الشخصيات كثيرا شوي =$

نتكلم عن الشخصيات

سارا > باولى متوسط الناس يقولون عنها بثره بس تحب الخير للناس وتحب تساعد الناس و اللي يشوفها من النظره الاولى يقول شاايفه نفسها بس بجد هي حبوبه وتنحب بسسرعا

ميشو > خالت سارا وهي بثالث متوسط حبوبه ويا كثر اللي خاقين عليها

نجود > صديقة سارا وبعض الاحياان تخافين منها اذا عصبت بس هي بجد حبوبه

ربى > صديقة سارا ويا كثر الناس اللي يكرهونها يحسون ان اسلوبها شين و هي صراحه تحب المشاكل بس لما يعرفونها البنات مراا يحسون انهم غلطانين

لين > صديقة سارا وعلى نياتها بس تجييك اوقاات ما ودك تكلمينها

منيره > صديقة سارا وطيبه وعلى نياتها بس بعض الاحيان تكرهينها لحد ما حد يتصوره لانو يتقلب اسلوبها

هيا > صديقة سارا انسانه عاديه مابها شي

مها > تتعرفون عليها ب القصه وكيف عرفت سارا بس شخصيتها بوياا وشايفه نفسها

تمام > علاقتها عاديه مع سارا مع ان سارا ما توااطنها ب عيشت الله وخلقه

هيون > تتعرفون عليها ب القصه وكيف عرفت سارا بس هي مراا خقق ولما تشوفها تطيح من طولك بعض الاحياان تشوف نفسها بس هذا شي عادي

وهيبه > صديقة سارا وهي انسانه متقلبت المزاااج مرا تحبك مرا تطاق معك مرا تكرهك وعلى هذي الحاله

نوف > صديقة سارا وهي انسانه تحب المزح بس مزحها ثقيييييل بس حبوبها وتهتم ب ستايلها

ندى > صديقة هيون انسانه قلق بس بجد حبوبا وتنحب بسرعا بس فيها ثقل طينه شوي

دانيا > صديقة سارا اول السنه بس وهي فنانه ب الرسم مشاء الله

حصه > بتتعرفون ب القصه كيف عرفت سارا وماراح اتكلم عن شخصيتها راح تعرفونها ب القصه

روان > بتتعرفون ب القصه كيف عرفت سارا وماراح اتكلم عن شخصيتها راح تعرفونها ب القصه

ريمـآ > صديقة سارا انسانه حبوووبه خفيفة دم تحب الضحك والمزح بكل حالته

ريم > صديقة سارا انسانه عاديه بس بعض الاحيان تصير ثقيلة دم بشكل غير طبيعي وهي بنت عم دانيا وفاطمه

فاطمه > صديقة سارا قزومه بس مافي احد اثقل منها دم وهي بنت عم ريم ودانيا


..


نتكلم عن احداث القصه شويات

سارا كانت ب مدرسه و نقلت من هذي المدرسه لمدرسه جديدا
وهي ح تكون بطلة القصه ..
وميشو خالتها والباقين تعرفونهم بأحدآث القصه ..
وميشو ب المدرسه اللي نقلت فيها سارا من زماآن




بارت 1


سارا وهي ب المدرسه الجديده : ميشو استغفر الله ليش كذا البنات شايفين نفسهم

ميشو : اسكتي بس وخذي عطر تعطري

سارا : طيب

>> مشينا لييين وصلنا للمبنى

سارا : شرايك بهذا الفصل

ميشو : خلينآ نشوف يمكن في فصول احسن

سارا : طيب

ميشو : شرايك بهذا الفصل

سارا : مممم

ميشو : بكيفك اذا ما عجبك عادي

سارا : لا عجبني

ميشو : طيب يلا ادخلي

سارا : طيب


<< بنات الفصل كلهم ساكتين من اول ما دخلت سارا بس بعدين كملو قرقرتهم >>

سارا وهي جالسه جمب دانيا : هاي

دانيا : هايات

سارا بأبتسامه : وش اسمك

دانيا : اسمي دانيا وانتي ؟

سارا : سارا

سارا : عندك ايميل

دانيا : ايه

سارا : ممكن اضيفك ؟

دانيا : عادي هذا ايميلي ............

سارا : اوكي بضيفك

دانيا : تعرفين افريل لافين ؟

سارا : يب اموووت فيها

دانيا : حتى انا اعشقهااا .. طيب انتي تحبين اي لون

سارا : الاحمر والاسود

دانيا : والله مثلي والله !!

سارا : ههههههههههه خلاص صدقتك

سارا : دانيا فيه عادي امشى معك ب الفسحه

دانيا : يب عاادي

سارا : دانيا انتي تعرفين ترسمين

دانيا : يعني مو مرا

سارا : اهاا


<< رن الجرس للفسحه>>


ميشو وهي طالعه : سارا تتمشين معي انا وقروبي

سارا : لا خلاص تعرفت ع بنت

ميشو : اها زيين

دانيا : سارا امشي خل نقعد ناكل

سارا : طيب بس بروح اشتري

دانيا : طيب

دانيا وهي تشوف بنات تعرفهم : سارا لحظه بروح اسلم على هذي البنت

سارا : طيب


<< واستمر الوضع>>

سارا : دانيا خلاص قلبتي راسي

دانيا : تككككفين بس دقيقا

سارا : طآآيب

سارا بعد ما دخلو من الفسحه : ياارب ما يعطونا دروس

دانيا : ياارب

دانيا : تعرفين ترسمين

سارا : يعني مو مرا

دانيا : اها


<<دانيا قاعده ترسم وسارا تكتب اغاني>>

سارا : ياربي طفشت انا الغبيه يوم اقوول ياارب ما ناخذ درووس

دانيا : من جد طفشت ماعاد فيني


<< دق جرس الطلعه >>

<< سارا تستنى ميشو ب الدرج >>


سارا لما نزلة ميشو : ميشو متى بيفتح باب الباصات

ميشو : شوي ويفتح

ساارا : اهاا

سارا لما رجعت للبيت : ماما اف اليوم مرا طفشش
>سارا امها توها والده وهي ب نفااس عند اهلها

ام سارا : ليشش ؟

سارا : مدري كذا

ام سارا : <<سااكته >>




اليوم ثااني من المدرسه ..

<<دانيا غابت >>


سارا وهي قاعده جمب فاطمه : هاي

فاطمه : هلا

سارا : ايش اسمك

فاطمه : فاطمه

سارا تقول ب نفسها : وااضح انها تتكلم من غير نفس

<<سارا من الطفش قعدت تكتب اغاني و على هذي الحال + ميشو كانت غايباا>>

<<رن جرس الفسحى>>

سارا تقول لنفسها ب الفسحه : ياربي محد معطيني وجه والبنات شايفين نفسهم وش اسوي =(

<<خلصت الفسحه>>

سارا وهي تهمس لنفسها والعبره خانقتها : آ آ آبي ارجع البيت


سارا وهي تكلم المشرفه : استاذه بطني يوجعني ممكن ادق على ابوي يجي يا خذني

المشرفه : انتي وش اسمك

سارا : سارا ...... ال .......

المشرفه : اها انتي ابوك مدير قسم الاولاد

سارا : ايه

المشرفه : كم رقمه

سارا : ......0555

المشرفه : ولي امر الطالبه سارا

بابا : ايه نعم

المشرفه : بنت بطنها يعورها لو تقدر تجي تاخذها

بابا : خلاص قولي لها تتجهز

المشرفه وهي تقطع الخط : يقول ابوك تجهزي البسي عبايتك وجيبي شنطتك وتعالي

سارا : طيب

<< سارا تستنى ب غرفة المشرفه>>

المشرفه وهي ترد ع الجوال : خلاص الحين بطلعها

المشرفه : سارا يلا اطلعي ابوك عند الباب وخذي من المساعده بطاقة خروج

سارا : طيب

سارا من اول ما ركبت السياره وهي تبكي تقول : بااابا رجعني مدرستي القديماا تكفى خلاص
ماااعاد اتحمل

بابا : سارا وش فيك ترى عادي ما داومتي الا يومين

سارا : بابا انا ماعاد اقدر انا ما تعدوت علي كذاا

بابا : اقوولك عادي انتي الحين يوم كنتي اولى ب المدرسا القديما ما كنتي كذا

سارا : الا بس يا بابا اشوف البنات مع بعض واتضايق واصلا ب المدرسه القديمة كانت عمتي معي

بابا واحنآ واصلين عند البيت: يلا انزلي ولا تقولين شي لامك ولا تصييحين

سارا : طيب

<< لما دخلت سارا>>

ماما : ساارا تعالي

سارا : نعم

ماما : خير ان شاء الله ليش تصيحين

سارا وهي تبكي : ماما ابي ارجع المدرسه القديماا انا خلاص ماعاد اتحمل =(

ماما : يا سارا يا حبيبتي انتي ما داومتي الا يومين فطبيعي تصيرين كذا

سارا : بس ماما جد خلاص ماعاد اتحمل

ماما : سارونه يا قلبي انتي ماراح تقعدين كذا ايام احتمال اسبوع اسبوعين بتكونين كذا

سارا : طيب ماما ابي اجلس مع بنات ما يصير كذا

ماما : صدقيني بعد اسبوعين بتضحكين على نفسك بتتعرفين ع اغلب المدرسه

سارا : ايه من جمبها

ماما : صدقيني

سارا : طيب

ماما : يلا روحي بدلي ملابسك ونامي

سارا : طيب
برب




تكملت بارت 1

<<بنفس اليوم صحت سارا الساعه 1 الليل + كانت سارا فبيت جدانها لان امها والده>>


خالت سارا : سوووويرآ

سارا : هلا

خالت سارا : ليش صحتي ؟

سارا : يختي ما في احد معطيني وجه

خالت سارا : يا بزري

سارا : ليشش

خالت سارا : بس

سارا : طآ آ ه > يعني طيب

<<اليوم الثالث وكآ آ ن يوم الاربعآ >>

ميشو واحنآ داخلين المبنى : يلا ادخلي فصل

سارا : طيب

لين : سارا ليش غايبه امس

سارا : ايش

لين : وهي تضحك ولا شي سلامتك

سارا : طيب

<<سارا لقت بنت جالسه مكانها >>

<<سارا ناظرتها وابتسمت وجلست جمبها>>

ريمآ : مدت يدها

سارا : مدت يدها وسلمت

ريمآ : وش اسمك

سارا : اسمي سارا وانتي ؟

ريمآ : ريمآ

سارا وهي تشخبط ب الدفتر : ريما انتي جديدا والا قديما بهذي المدرسا

ريما : لا جديده

سارا : اها

ريما : طيب وانتي ؟

سارا : لا جديدا

ريما : كنتي بأي مدرسه ؟

سارا : ...... وانتي ؟

ريما : انا ....

سارا : اهاا

ريما : تعرفين اغنية هنوني ؟

سارا : حقت منى امارشا ؟

ريما : يب

سارا : ايه اعرفها

ريما : تجنن صح

سارا : ايه بس قديما

ريما : حتى لو حلوا

سارا : ادري
ريما : والله انك فاضيا ليش تكتبين اغاني

سارا : لا تلوميني طفشاانا

ريما : ههههههههههههههه الله يرجك

سارا : وش تحسيييين به على ايش تضحكين

ريما : خخخخخخخ مدري

سارا : والله انك فلللله يت شيخه

ريما : سارا فيه احد بيجي معك ب الفسحه

سارا : ما اظن

ريما : طيب عادي اتمشى معاك ؟

سارا : يب عادي =$

<<رن جرس الفسحاا >>

<<ميشو تناظر سارا وتبتسم>>

سارا : ميشو ليش تناظريني وتبتسمين

ميشو : كذآآ بس

سارا : اها

سارا وهي تناظر لوحا مكتوب عليها تفائلي بقدوم العام الدراسي الجديد : ريمآ شوفي وش مكتووب من جمبها يا شيخه

ريما : من جد

سارا : ريما يختي ما ارتحت لهذي البنت

ريما : مين هي

سارا : هذييك <<تأشر عليها >>

ريما : ليش وش فيها ؟

سارا : اييه تناظرني

ريما : خلاص لا عاد تعطينها وجه ولا تناظرينها

سارا : طيب

ريما : امشي نشتري

سارا : اوكي

ريما : تبين اشتري لك ؟

سارا : لا بس تبيني انا اشتري لك ؟

ريما : لا انا

سارا : خلاص كل وحده تشتري لثانيا

ريما : ههههههههههههههههه طيب

<<انا وريماا قعدنا نفطر>>

سارا : ريما قومي نتمشى

ريما : طيب

<< تمشينا شوي و خلصت الفسحه >>

<< الحصه الرابعه كان علينا دين >>

ريما : استااذه انتي وش اسمك ؟

الاستاذه : عقيله

<<قمنا انا وريما نناظر بعض ونضحك ع اسمها

والاستاذه تناظرنا : ع ايش تضحكون

انا وريما واحنآ كاتمتنا الضحكه : ولا شي



البارت 2

اليوم الرابع

سارا وهي تسلم ع ريما : اهللللن

ريما : هلا والله

ريما وهي تفتح القميص حق سارا عشان تشوف التي شيرت : حلو مراا من وين شاريته

سارا : جد

ريما : اي والله

سارا : شريته من بيرشكا

ريما : اي هذا المحل في اشيا مراا حلوا

سارا : من جد

<<رن جررس الفسحا >>

سارا : ريما شووفي هذيها البنت اللي كانت تناظرني

ريما : طيب وش المشكلا ؟

سارا : يختي انا احب ذي البنت

ريما : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من جدك انتي ؟

سارا : ايه

ريما : وعع من زينها

سارا : لا والله تجنن

ريما : جعلها بحواجبها

سارا : والله تجنننننننن

ريما : اقوول امشي بس

سارا : يختي هي الحين بأولى ثناوي والا ثاني والا ثاالث

ريما : وش يدريني انا شايفتني امها

سارا : لا بس اخاف تكون ثالث ثنااوي

ريما : مدددري

سارا : يختي بطيح من طوووولي

ريما : هيييه انتي مهبووله ؟؟

سارا : اييه مهبوله فيها

ريما : سووووير اصحي

سارا بككل خقه : ااه بسس يا قلبي

ريما : امشششي بس

سارا : يختي ما اقدر اوخر عيني عنها

ريما : سوير امشي بس لا تخلص الفسحه واحنا على هذي الحاال

سارا : خليها تخلصص وانا اناظرهاا

ريما وهي معصبه : سوووووووووويييييييييير امشششششي

سارا : طيييييب لا تعصبين

ريما : ما اعصب وانتي هبلتي فيني

سارا : يختي وش اسوي تعرفين شعوور الخقه

ريما : لا وربي ما جربته وجعلي ما اجربه

سارا : امشششي بس

ريما : يلا

<<رن جرس الفسحا وخلصت>>

ريما : سوووووووووووووووير شفتي

سارا : يختي الخخخخخخخخخقه وما تفعل

ريما : اقووول امشي بس خل ندخل

سارا : طيب

ريما ب الفصل : سارا

سارا : هلا

ريما : متى تجي عقيله عشاان نضضضضحك عليها هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سارا : ههههههههههههههههههههههههههه

ريما : بجد يعني المشكلا وااثقه من نفسها

سارا : اييه خليها بحاالها واضح انها مخخخخرفه

ريما : من جد

سارا : تخيلي تدري اننا نحش فيها !

ريما : احس بتسوي ساالفا

سارا : خخخخ من جد

ريما : يختي طفششت متى يجي الاربعاا

ساارا : مطوول تونا الخميس

ريما : سارا غريبا ما شفتك تكتبين اغاني

سارا : ههه مالي خلق

ريما : اهاا

سارا : ريما عندك ايميل ؟

ريما : لا بس بطلع ان شاء الله

سارا : اهاا .. طب جواال

ريما : نوو

سارا : اها

ريما : ايي تعاالي

سارا : هااه

ريما : ليش خاااقه على ذييك اللي بثاانوي

سارا : مدري كذاا خقييت عليها

ريما : وش تحسيين به جعلها بحواجبها اللي كأنها زحليقه

سارا بستهزاء : ههآي عن الغلط

ريما : وش غغغلطه ؟

سارا : هي ما سوت لك شي ولا تعرضت لك

ريما : ادري بس من اول ما شفتها ما ارتحت لها

سارا : ليش

ريما : مدري احس فيها شر

سارا : لا ان شاء الله

ريما : عسىآآآ يا رب

سارا : اووف متى ارجع البيت نفسي ادخل النت

ريما : يختتي انتي ما تمليين من النت

سارا : لاآ آ

ريما : يختي انا ما احبه

سارا : تبيني ارقص مثلا

ريما : ليش

سارا : تقوولين ما تحبين النت

ريما : طيب ؟

سارا : وشش اسوي لك اذا ما تحبينه

ريما : لا تسوين شي

سارا : طآيب


ترى باقي 3بارتات

إذا فضيت كملتها





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
toOtoO
دلوعه المنتدى
دلوعه المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 144
الصوره الشخصيه : طيف
تاريخ التسجيل : 18/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: بنات المتوسط   الجمعة يونيو 18, 2010 1:38 pm

يسلمــموو القصه روععععععععه تجنن يوه سارا ماتتعب وهي تكتب اغاني هههههههههه يسلمو مره جناان What a Face
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
توتةبوته
عقباال 1000000
عقباال 1000000
avatar

عدد الرسائل : 196
العمر : 18
المزاج : ^ـــ^ ..^ــــ*
الصوره الشخصيه :
تاريخ التسجيل : 25/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: بنات المتوسط   الأحد يونيو 20, 2010 5:32 am

يسلمووو ع القصههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
LELE
>عضوووو شاد حيله<
>عضوووو شاد حيله
avatar

عدد الرسائل : 40
العمر : 18
العمل/الترفيه : اسولف بالمسن و اخربش بالفوتو
المزاج : اسولف
تاريخ التسجيل : 21/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: بنات المتوسط   الثلاثاء يونيو 22, 2010 3:25 pm

هاي

الله يسلمكو

هههههههه لا ما تتعب

اكمل و لا خلاص ما تبغون التكمله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
توتةبوته
عقباال 1000000
عقباال 1000000
avatar

عدد الرسائل : 196
العمر : 18
المزاج : ^ـــ^ ..^ــــ*
الصوره الشخصيه :
تاريخ التسجيل : 25/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: بنات المتوسط   الأربعاء يونيو 23, 2010 8:11 am

كمليها لنا إذا فضيتي Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
LELE
>عضوووو شاد حيله<
>عضوووو شاد حيله
avatar

عدد الرسائل : 40
العمر : 18
العمل/الترفيه : اسولف بالمسن و اخربش بالفوتو
المزاج : اسولف
تاريخ التسجيل : 21/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: بنات المتوسط   الجمعة يونيو 25, 2010 2:32 pm

هاي صبايا انا فضيت

تكملت بارت 2


<<الحصه الخامسه >>

سارا : ريما

ريما : نعم

سارا : بطلع لك ايميل

ريما : ليش طرا ع بالك

سارا : مدري كذا

ريما : طلعي لي لا هنتي

سارا : من عنوني ما طلبي شي

ريما : تسسلمين

سارا : متى بتبدا الدروس طولو

ريما : مدري عنهم

سارا : اذكر ب مدرستنا القديما كانو يعطونا الدروس من ثاني يوم

ريما : ايه حتى انا

سارا : يمكن ععشانا حكوميا

ريما : يمكن

سارا : ريما عندك اخوات كبار

ريما : يب

سارا : هم ب السكول معنا

ريما : ايه

سارا : اها

ريما : تبين تشوفينهم

سارا : اكييد

ريما : اي صح سارا من هذيك البنت اللي اسمها ميشو

سارا : هذيك خالتي

ريما : اومااا

سارا : والله ليش مو واضح

ريما : ابدا

سارا : ليش ؟

ريما : احسها صغيرا ع انها تكون خاله

سارا : هي اصغر وحده

ريما : اهاا

سارا : انتي احسك اصغر وحده صح ؟

ريما : نووو

سارا : يعني فيه احد اصغر منك

ريما : ايه

سارا : اها

ريما : ابي افهم شي

سارا : وش

ريما : وش اللي مخققك بذي البنت

سارا : اي وحده

ريما : امدى

سارا : اها اللي ب ثناوي

ريما : ايه

سارا : يختي مدري مخققتني

ريما : وش عليه تجيب السكر

سارا : اكييييد

ريما : وش

سارا : تجييب السكر لانها سكر

ريما : اقوول فارقي

سارا : يختي وش اسوي انا خقييت

ريما : خقققققي ما قلنا شي

سارا : الا قلتي شي

ريما : وش

سارا : قلتي لا تخقين عليها وزي كذا

ريما : خقي بس ع بنت حلووووه مو كأن حواجبهاا زحليقة نمل

سارا : اييه طييييب

ريما : وش

سارا : زحليقت نمل ب عييينك

ريما : ((ساكته))

سارا : يختي هي لابسه حرف الh

ريما : وش اسوي طيب

سارا : تتوقعينه حرفها

ريما : اكييد

سارا : وش اكيده

ريما : هذي اول سنه لها

سارا : وكيف عرفتي

ريما : شوفيها ما تتمشى مع احد

سارا : يعني ما تتوقعينها خاقه على احد

ريما : امدى تونا اول الايام

سارا : اي صح

ريما : مو مثلك من اول اسبوع خقيتي

سارا : كيفي مخي

ريما : طييب

<< الحصه السادسه>>

سارا و هي قاعده تكتب حرف الh ع يدها : اللي لقى احبابه نسى اصحابه يا دنيا يا غرابه يا دنيا يا غرابه

ريما وهي تناظرها بأستغراب : سوير

سارا : هااه

ريما : وش تحسين به

سارا : احس بحالة خقق

ريما : لا يا شيخا

سارا : والله

ريما : اصلا وش تكتبين بيدك

سارا : شوووفي

ريماا : حررررررررررررف h !!!

سارا : يب

<<جو لين ونجود>>

لين : مين h

سارا : واحد

ريما : وااحد والا وحده

سارا : انطمي

نجود وهي تغمز : اجل هاه

سارا وفيسها كانه طماطه : يب

نجود : مين

سارا : وحده ب الثانوي

لين : ورينا ايها ب الطلعه

سارا : طيب

<<الحصه السادسه>>

الاستاذه وهي داخله : السلام عليكم

الطالبات : وعليكم السلام

سارا : استاذه انتي تدرسينا

الاستاذه : ما امدااني ادخل

سارا : طب وش اسمك

الاستاذه : ابتسام

سارا : وش تدرسينا

الاستاذه : فنيه

سارا : اها

ريما : سارا

سارا : نعم

ريما : امسحي حرف ال

سارا : ليششش

ريما : واللي البنت تفششل

سارا : كيفي انا عاجبتني

ريما : وعععع جعلها ب حواجبها

سارا : لبى حواجبها

ريما : سويييييييير بتبرى منك

سارا : تبري بس ما ابعد عنها

ريماا : الله يصبرني

سارا بكل خققه : ااااااااه ياا قلببيييي

ريما : وش فيييك

سارا : سرقت قلبي

ريما : يشفبك ولا يبلانا

سارا : اوص بس خليني اتخيل شكلها

ريما : الحمدلله

سارا : وشو

ريما : وش تتخيلين شكلها

سارا : اشتقت لها

ريما : سويراا خلاص

سارا : انتي اسكتي وخليني اتخيل شكلها عشان ماعاد ازعجك فيها وانتي ما تزعجيني وانتي تقولين سوير

ريما : طيب

سارا : ولا عااد تقولين لي سوير يا رويم

ريما : ههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب

سارا بأبتسامه : خليني انوم ع العسسسسل

ريما : طيب

<<رن جرس الطلعه>>

سارا وهي تستنى ميشو ع الدرج : يا الله تأخرت ذي

ريما : انتي ما عندك صبر

سارا : ابي ارجع البيت

ريما : ياصبر البيت عليك

سارا : هههه

<<جت ميشو>>

ميشو واحنى طالعين من المبنى : سارا سحبتي على صديقتك

سارا : ريما وينك

ريما : انا هنا

ميشو : روحي تمشي معاها شوي

سارا : اخاف يروح الباص

ميشو : اذا فتح ناديتك

سارا : طيب

سارا وهي تتمشى مع ريما : ريمممممممممااااااا شوووووووفيهاااااااا

ريما : ميييين

سارا : حرف ال h

ريما : اي مشاء الله عليك

سارا : اووص بس خليني اتامل

ريما : ((سااكته))

ميشو : سارا يلا فتحت الباصات

سارا : طيب

ريما : يلا باي

سارا : بااي

البارت 3

<<ساارا هذا اليوم حست ان ريما تبعد عنها وتتلصق ب منيره>>

سارا : ريما احسك ماعاد تعطيني وجه زي اول

ريما : ايش !!

سارا : اللي يقول ايش سمع

ريما : لا عادي بس اتمشى معاها وكذا

سارا : لا يا ريما اول ما كنت تفارقيني

ريما : لا والله عاادي

سارا : طب انا اعتبره مو عادي

ريما : يا شششيخا عادي

سارا : ايه طيب

<<ب الفسحه>>

سارا : ريما ماراح تتمشين معي ؟

ريما : تكفييين بس اليوم بتمشى مع منيرا ب الفسحا

سارا : طيب

<<سارا تمشت مع نجود وربى وهيا>>

سارا : نجووود

نجود : هلا

سارا : عندك ايميل

نجود : اكيييد

سارا : طيب عطيني اياه بضفك

نجود : اوكي

سارا : نجود امشي بوريك هذيك البنت اللي اسمها يبدآء بحرف ال h

نجود : طيب

سارا : يلا امشي

نجود : سارا لحظه

سارا : وش

نجود : كيف عرفتي ان اسمها يبداء ب حرف ال h ووش اسمها اصلالا

سارا : كانت لابسه سلسال مكتووب عليه h

نجود : يمكن مو حرفها هي

سارا : يعني بيكوون حرف مين

نجود : يمكن احد تحبه

سارا : ما اظن

نجود : ليش ما تظنين

سارا : مدري كذا احسه حرفها

نجود : براحتك بس انا قلت لك

سارا : يعني حرف مين مثلا

نجود : مدري

سارا : امشي اوريك اياها


<< ساارا تدور البنت >>

سارا : نجوووووود تعااالي لقيتهاااا

نجود : وينها اي وحدا

سارا وهي تأشر : هذيييك هذيييك

نجود : لا تكون اللي مسويه تشاينيز

سارا : الا

نجود : وعععععععععععع

سارا : وع ب عينك

نجود : والله مو حلواا ابببدن

سارا : ليش كلكم كذاا

ربى : وينها اي وحده

سارا : هذييك

ربى : وععع مو حلوا

سارا : انتم تقولون مو حلوا بس انا عاااجبتني


<<هيا ساكته>>


سارا : هيا ليش ساكته

هيا : مافي شي

سارا : طيب


<<سارا انسجمت مع قروب نجود بس ما عوضو مكان ريما>>


الحصه الرابعه


ساارا وهي تشوفها جالسه جمب منيره : اييه يا ريما اسحبي

منيرا : اووص انتي

سارا : سلامات احد كلمك

منيرا : اييه

سارا : الحمدلله بس

منيرا : اووف ريما امشي

سارا : ريما خليها تنفعك

ريما : سارا بس هذي الحصه بجلس معاها بليييز

سارا : بس هذي الحصه

ريما : ايه


<<سارا جالسا بلحاالها >>


سارا وهي تناظر منيرا وريما بستحقار ب الحصه : تشوفين يا ريما انتي وياها

الاستاذه : ساارا انتبهي مع الدرس

سارا : طيب

<<كملت الاستاذه شرحها >>



الحصه الخامسه


سارا : ريما يلا تعالي

ريما : تكفييييييييييييين بس هذي الحصه

سارا : لا تعاالي جد طفشت

ريما : بليييييز هذي الحصه بس

سارا : لا تعالللي

ريما : تكككككفين

سارا : طيب هي بس

ريمما : ايه


<<سارا راحت عند شلة نجود>>

ساارا : هاي بنات

البنات : هاي

<<سارا جلست بدوون مقدمات >>

البنات وهم يسولفون : سارا وش حببك بذيك البنت

سارا : يا ربيي يااناس مدري

نجود : طب وش عاجبك فيهاا

سارا : كل شي مذووبني

ربى : خخخخخخخخخ

سارا : ع ايش تضحكين

ربى : ولا شي

سارا : اي طيب


<<ربى تناظر البنات وتضحك>>


الحصه السادسه


<<كان علينا درس >>


الاستاذه : يلا يابنات كل وحده مكانها

ساارا : يلا ياريما اجعي

ريما : تكفييييين بس هذا اليوم

سارا : يختي كل شوي تقولين شوي وارجع

ريما : تكفيييييين ب اليوم هذا

سارا : تعبت وانا اطرك عمرك كله ماجيتي



<<الحصه السابعه والثامنه كلها مع نجود وقروبها >>

تكملت بارت 3

راح اضيف شخصيه جديدا للقصه

بنت اسمها عبير ..

نتكلم عنها شوي =$

صديقة سارا لكن علاقتها سطحيه معها بنت عم دانيا و فاطمه و ريم




...


صبآ آ حٍ اليومِ الثاني ..


عبير : بنات اسمعو اليوم الاحد صح ؟؟

البنات : ايه

عبير : يوم الثلاثا او الاربعاء بيجب لكم من دانكن شرايكم ؟

البنات : ياليت

عبير : طيب اجمعو فلوسكم بكراا وبعده وبجيبها الاربعاء بس لا يدرون الاستاذات

البنات : طيب

عبير : واللي تبي بيبسي تدفع ريال


<<هذي ايام يوم يخلوون البيبسي بريال ونص ..>>


بنات : طيب


<<رن جرس الحصه الاولى >>



<<وريما ع نفس الحال>>


سارا : ريما اليوم بتقعدين جمبي والا شلون

ريما : بس هذي الحصه تكفييين

سارا : لعد تجين مابيك

ريما : سارا وش فيك

سارا : انا ما جبرتك تصيرين صاحبتي تبين منيرا روحي لها

ريما : سارا لا تفهمين غلط !!

سارا : انا افهمه صح

ريما : وش فاهمه ب الله

سارا : فاهمه انك تبين تصيرين صديقة منيرا

ريما : لا يروح فكرك بعيد

سارا : لا بعد ولا قرب

ريما : خخخخخخ حلوه

سارا : لا تسكتيني بكم كلما تراني موو بقرا

ريما : ادري انك مو بقراا

سارا : روحي اجلسي مع صديقتك

ريما : سويييير لا تقولين كذاا

سارا : لا جد روحي

ريما : لا بجلس عندك

سارا : طب انا ابيك تروحين عندها

ريما : يا الله مااابي

سارا : الا تبين


<<دخلت الاستاذه>>


الاستاذه : السلام عليكم

البنات : وعليكم السلام

الاستاذه: في واجب ؟

سارا : استاذه امدى تدخلين عشان تسألين

الاستاذه : سارا قل خير او اسكت

سارا : طآ آ يب


<<الاستاذه تشرح الدرس وسارا تفكر ليش ريما متغيره عليها >>


<< الحصه الثانيه >>

ريما وهي تضحك : سارا اخبار حواجب زحليقة النمل ههههههه

سارا : خخخخ

ريما : لا جد اخبارها

سارا : مدري ما شفتها والله اليوم

ريما : اهاا

ساارا وهي تغمز : الليوم بتتمشين ب الفسحه مع منيرا صح

ريما : ((سااكته))

ساارا : ريمووووه

ريما : هآ ه

سارا : هواا

ريما : وش تبين

سارا : مع مين بتتمشين ب الفسحه

ريما : تكككفين بس هذا اليوم مع منيرا

سارا : بدون ما تترجين قولي مع منير وبس

ريما : طيب

سارا : يختي الحين ال h وش تسوي

ريما : وش يدريني عنها

سارا : امووت واعرف وش تسوي

ريما : وش تحسين به

ساارا : احسس اني احبهاااا

ريما : اي مشاء الله الله يخليكم لبعض

سارا : اميييييييين

ريما : كأنها دآريا عنك

سارا : مو لازم تدري اهم شي انا احبها

ريما : طيب


<<الحصه الثالثه سارا كانت تكتب اغاني فيها>>


ريما : منيرا انتي هنا من زمان

منيرا : يب

ريما : اها

منيرا : ليش

ريما : لا بس سؤاال

منيرا : اها

ريما : انتي اختك اسمها فاطمه صح

منيرا : ايه

ريما : اي صف

منيرا : ثالث متوسط

ريما : اهاا



<<رن جرس الفسحه>>


سارا : ريما بروح مع نجود

ريما : طيب وانا بروح مع منيرا

سارا : طيب

نجود : وينها

سارا : مين

نجود : اللي انتي خاق عليها

سارا : لحظه بدورها

نجود : طيب

سارا : شوفيهااا هذييك

نجود : ووييييينهاآآآآآآآآآ ؟؟؟

سارا : هذييك

نجود : اها شفتها

سارا : بنات شوي بروح واجي

البنات : طيب



<<سارا مرت من عند قروب البنت وسمعت وحده تناديها وتقول حصه>>

<<بعد كذا سارا قعدت تصاارخ وحالتها حاله>>

سارا : نجوووووووووووووووووووووود ربىآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ هيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآى

البنات : هلالالا

سارا : عععععععععععععرفت اسمهاااااا

البنات : وشوو

سارا : حصصصصصصه

البنات : كيف عرفتي

سارا : كنت ماره من عند القروب حقها وسمعت وحده تناديها حصه

البنات : يمكن وحده ثانيا

سارا : لا هي التفتت

البنات : يمكن يناادوون وحده ثانيا وهي التفتت

سارا : لاا انا متأكده انها هي

البنات : طيب امشي معنا

سارا : بنات بروح اشتري مين يبيني اشتري له معي

ربى : انا تكفين

سارا : وش تبين

ربى : كوكيز خذي الفلوس

سارا : طيب شوي وراجعها


<<سارا راحت تشتري>>


سارا بعد ما خلصت : ربى امسكي

ربى : شوكرآ

ساارا : العفوو


<<خلصت الفسحه>>



الحصه الرابعه


ريما : سارا

سارا : هلا

ريما : بكرا ابي اتمشى معك ب الفسحه

سارا : لا انتي تبين منيرا

ريما : لا والله اقسم ب الله

سارا : لا تبينها

ريما : والله يومين ما اتمشى معك كأنها سنتين

سارا : ليش

ريما : انتي اول وحده اعرفها هنا

سارا : بس ما الومك انتي انسجمتي مع منيرا

ريما : لا مو مرا

سارا : وانا انسجمت مع قروب نجوود

ريما : طيب بكرا بتمشى معك

سارا وهي ترفع حواجبها : تكفيييييييين بس بكرا بمشي مع نجود وقروبها

ريما : خخخ سوير لا تستهبلين

سارا : حسي

ريما : لا جد

سارا : انا بعد لا جد ابي اتمشى مع نجود وقروبها يوم ما لقيتي احد تلصقتي فيني

ريما : لا والله مو كذا انتي اعز صديقه عندي

سارا : اكيد

ريما : اكييييديين بعد

سارا : خلاص بكرا نتمشى مع بعض

ريما : اوكي



<<الحصه الخامسه والسادسه كلها دروس مافي كلام لوووووووووول >>



الحصه السابعه ..


سارا : نجود سويت لك ادد ب المسن قبلتي

نجود : ايه

سارا : اها .. ربى عندك ايميل

ربى : ايه

سارا : عادي اضيفك

ربى : ايه

سارا : عطيني اياها

ربى : اكتبي hotmail.com .........

سارا : خلاص كتبته

ربى : خلاص سوي لي ادد

سارا : اوكي .. هيا عندك ايميل

هيا : لا

سارا : اها




<<رن جرس الطلعه>>


ريما : سارا تعالي نتمشى مع بعض لين يفتح باب الباصات

سارا : طيب

ريما : وين حصه

سارا : هذيك شوفيها جالسه ع الكرسي

سارا وهي متركيه ع كرسي بعيد عن كرسي حصه وتشوف حصه تأشر عليها : ريييييييييييممممممممآ آ آ آ آ آ آ

ريما : وش

سارا : تو اشوفها تأشر علي

ريما : وش اسوي

سارا : اخاف شكت

ريما : ليش

سارا : من حركاتي

ريما : يمكن عاادي انتي حركاتك واضحه

سارا : جد !!

ريما : اي والله

سارا : اخاف قالت لصديقاتها

ريما : ليش

سارا : كل ما تمشي مع بنت تاشر علي وتتكلم

ريما : عز الله انفضحتي

سارا : الله يستر

ريما : شوفي باب الباصات فتح

سارا : يلا اجل باي اشوفك بكرا

ريما : بايات

ترآ في باقي بارتات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
توتةبوته
عقباال 1000000
عقباال 1000000
avatar

عدد الرسائل : 196
العمر : 18
المزاج : ^ـــ^ ..^ــــ*
الصوره الشخصيه :
تاريخ التسجيل : 25/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: بنات المتوسط   الجمعة يوليو 02, 2010 10:53 am

تسلمييييييييييين
بصراحه ودي اشوف البارتات الثانيه القصه بدون تكمله احسها بايخه لكني وي اوف ايش يصير بسارا:
وتقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
LELE
>عضوووو شاد حيله<
>عضوووو شاد حيله
avatar

عدد الرسائل : 40
العمر : 18
العمل/الترفيه : اسولف بالمسن و اخربش بالفوتو
المزاج : اسولف
تاريخ التسجيل : 21/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: بنات المتوسط   السبت يوليو 03, 2010 4:52 pm

اوكي إذا فضيت يمكن ما أفضا قبل الجمعه

عشان انزل الباقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
توتةبوته
عقباال 1000000
عقباال 1000000
avatar

عدد الرسائل : 196
العمر : 18
المزاج : ^ـــ^ ..^ــــ*
الصوره الشخصيه :
تاريخ التسجيل : 25/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: بنات المتوسط   الأحد يوليو 04, 2010 10:05 am

اووووووووووووووووووووووووووووووووووك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
LELE
>عضوووو شاد حيله<
>عضوووو شاد حيله
avatar

عدد الرسائل : 40
العمر : 18
العمل/الترفيه : اسولف بالمسن و اخربش بالفوتو
المزاج : اسولف
تاريخ التسجيل : 21/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: بنات المتوسط   السبت يوليو 10, 2010 12:22 pm

هاي انا فضيت اكمل لكم البارت 3 و 4 و الباقي حق 4 اوكي نبدأ



تكملت بارت 3

راح اضيف شخصيه جديدا للقصه

بنت اسمها عبير ..

نتكلم عنها شوي =$

صديقة سارا لكن علاقتها سطحيه معها بنت عم دانيا و فاطمه و ريم




...


صبآ آ حٍ اليومِ الثاني ..


عبير : بنات اسمعو اليوم الاحد صح ؟؟

البنات : ايه

عبير : يوم الثلاثا او الاربعاء بيجب لكم من دانكن شرايكم ؟

البنات : ياليت

عبير : طيب اجمعو فلوسكم بكراا وبعده وبجيبها الاربعاء بس لا يدرون الاستاذات

البنات : طيب

عبير : واللي تبي بيبسي تدفع ريال


<<هذي ايام يوم يخلوون البيبسي بريال ونص ..>>


بنات : طيب


<<رن جرس الحصه الاولى >>



<<وريما ع نفس الحال>>


سارا : ريما اليوم بتقعدين جمبي والا شلون

ريما : بس هذي الحصه تكفييين

سارا : لعد تجين مابيك

ريما : سارا وش فيك

سارا : انا ما جبرتك تصيرين صاحبتي تبين منيرا روحي لها

ريما : سارا لا تفهمين غلط !!

سارا : انا افهمه صح

ريما : وش فاهمه ب الله

سارا : فاهمه انك تبين تصيرين صديقة منيرا

ريما : لا يروح فكرك بعيد

سارا : لا بعد ولا قرب

ريما : خخخخخخ حلوه

سارا : لا تسكتيني بكم كلما تراني موو بقرا

ريما : ادري انك مو بقراا

سارا : روحي اجلسي مع صديقتك

ريما : سويييير لا تقولين كذاا

سارا : لا جد روحي

ريما : لا بجلس عندك

سارا : طب انا ابيك تروحين عندها

ريما : يا الله مااابي

سارا : الا تبين


<<دخلت الاستاذه>>


الاستاذه : السلام عليكم

البنات : وعليكم السلام

الاستاذه: في واجب ؟

سارا : استاذه امدى تدخلين عشان تسألين

الاستاذه : سارا قل خير او اسكت

سارا : طآ آ يب


<<الاستاذه تشرح الدرس وسارا تفكر ليش ريما متغيره عليها >>


<< الحصه الثانيه >>

ريما وهي تضحك : سارا اخبار حواجب زحليقة النمل ههههههه

سارا : خخخخ

ريما : لا جد اخبارها

سارا : مدري ما شفتها والله اليوم

ريما : اهاا

ساارا وهي تغمز : الليوم بتتمشين ب الفسحه مع منيرا صح

ريما : ((سااكته))

ساارا : ريمووووه

ريما : هآ ه

سارا : هواا

ريما : وش تبين

سارا : مع مين بتتمشين ب الفسحه

ريما : تكككفين بس هذا اليوم مع منيرا

سارا : بدون ما تترجين قولي مع منير وبس

ريما : طيب

سارا : يختي الحين ال h وش تسوي

ريما : وش يدريني عنها

سارا : امووت واعرف وش تسوي

ريما : وش تحسين به

ساارا : احسس اني احبهاااا

ريما : اي مشاء الله الله يخليكم لبعض

سارا : اميييييييين

ريما : كأنها دآريا عنك

سارا : مو لازم تدري اهم شي انا احبها

ريما : طيب


<<الحصه الثالثه سارا كانت تكتب اغاني فيها>>


ريما : منيرا انتي هنا من زمان

منيرا : يب

ريما : اها

منيرا : ليش

ريما : لا بس سؤاال

منيرا : اها

ريما : انتي اختك اسمها فاطمه صح

منيرا : ايه

ريما : اي صف

منيرا : ثالث متوسط

ريما : اهاا



<<رن جرس الفسحه>>


سارا : ريما بروح مع نجود

ريما : طيب وانا بروح مع منيرا

سارا : طيب

نجود : وينها

سارا : مين

نجود : اللي انتي خاق عليها

سارا : لحظه بدورها

نجود : طيب

سارا : شوفيهااا هذييك

نجود : ووييييينهاآآآآآآآآآ ؟؟؟

سارا : هذييك

نجود : اها شفتها

سارا : بنات شوي بروح واجي

البنات : طيب



<<سارا مرت من عند قروب البنت وسمعت وحده تناديها وتقول حصه>>

<<بعد كذا سارا قعدت تصاارخ وحالتها حاله>>

سارا : نجوووووووووووووووووووووود ربىآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ هيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآى

البنات : هلالالا

سارا : عععععععععععععرفت اسمهاااااا

البنات : وشوو

سارا : حصصصصصصه

البنات : كيف عرفتي

سارا : كنت ماره من عند القروب حقها وسمعت وحده تناديها حصه

البنات : يمكن وحده ثانيا

سارا : لا هي التفتت

البنات : يمكن يناادوون وحده ثانيا وهي التفتت

سارا : لاا انا متأكده انها هي

البنات : طيب امشي معنا

سارا : بنات بروح اشتري مين يبيني اشتري له معي

ربى : انا تكفين

سارا : وش تبين

ربى : كوكيز خذي الفلوس

سارا : طيب شوي وراجعها


<<سارا راحت تشتري>>


سارا بعد ما خلصت : ربى امسكي

ربى : شوكرآ

ساارا : العفوو


<<خلصت الفسحه>>



الحصه الرابعه


ريما : سارا

سارا : هلا

ريما : بكرا ابي اتمشى معك ب الفسحه

سارا : لا انتي تبين منيرا

ريما : لا والله اقسم ب الله

سارا : لا تبينها

ريما : والله يومين ما اتمشى معك كأنها سنتين

سارا : ليش

ريما : انتي اول وحده اعرفها هنا

سارا : بس ما الومك انتي انسجمتي مع منيرا

ريما : لا مو مرا

سارا : وانا انسجمت مع قروب نجوود

ريما : طيب بكرا بتمشى معك

سارا وهي ترفع حواجبها : تكفيييييييين بس بكرا بمشي مع نجود وقروبها

ريما : خخخ سوير لا تستهبلين

سارا : حسي

ريما : لا جد

سارا : انا بعد لا جد ابي اتمشى مع نجود وقروبها يوم ما لقيتي احد تلصقتي فيني

ريما : لا والله مو كذا انتي اعز صديقه عندي

سارا : اكيد

ريما : اكييييديين بعد

سارا : خلاص بكرا نتمشى مع بعض

ريما : اوكي



<<الحصه الخامسه والسادسه كلها دروس مافي كلام لوووووووووول >>



الحصه السابعه ..


سارا : نجود سويت لك ادد ب المسن قبلتي

نجود : ايه

سارا : اها .. ربى عندك ايميل

ربى : ايه

سارا : عادي اضيفك

ربى : ايه

سارا : عطيني اياها

ربى : اكتبي hotmail.com .........

سارا : خلاص كتبته

ربى : خلاص سوي لي ادد

سارا : اوكي .. هيا عندك ايميل

هيا : لا

سارا : اها




<<رن جرس الطلعه>>


ريما : سارا تعالي نتمشى مع بعض لين يفتح باب الباصات

سارا : طيب

ريما : وين حصه

سارا : هذيك شوفيها جالسه ع الكرسي

سارا وهي متركيه ع كرسي بعيد عن كرسي حصه وتشوف حصه تأشر عليها : ريييييييييييممممممممآ آ آ آ آ آ آ

ريما : وش

سارا : تو اشوفها تأشر علي

ريما : وش اسوي

سارا : اخاف شكت

ريما : ليش

سارا : من حركاتي

ريما : يمكن عاادي انتي حركاتك واضحه

سارا : جد !!

ريما : اي والله

سارا : اخاف قالت لصديقاتها

ريما : ليش

سارا : كل ما تمشي مع بنت تاشر علي وتتكلم

ريما : عز الله انفضحتي

سارا : الله يستر

ريما : شوفي باب الباصات فتح

سارا : يلا اجل باي اشوفك بكرا

ريما : بايات

خلص البارت 3 =$




البارت 4

العشاء ب المسن ..


<<سارا ولين و منيرا و نجود وربى وفاطمه مسوين انفاينت ب المسن>>


ربى : احبوووو

البنات : هاي

ربى : سارا اخبار حصه<<فيس يرفع حواجبه>>


<<سارا سكرت المحادثه ب الغلط>>



منيرا وهي توها فاتحه محادثه مع سارا : سارا زعلتي من اللي قالته ربى

سارا : هاو ليش ازعل

منيرا : طيب ليش طلعتي من المحادثه

سارا : سكرتها ب الغلط

منيرا : يعني مو زعلاناا

سارا : لا ليش ازعل عادي

منيرا : طيب بدخلك ب المحادثه

سارا : طيب

لين وهي تفتح محادثه مع سارا : سااااارااا زععععلتي

سارا : لا والله بس سكرت المحادثه ب الغلط

لين : اها


<<دخلو سارا المحادثه>>


منيرا : بنات سارا : سكرت المحادثه ب الغلط

البنات : اها

منيرا : بنات برررب

البنات : تيت

لين : بنات مين بكرا بتجيب فلوس


سارا : عشان ايش

لين : امدى تنسين

سارا : اييه عشااان ايش طيب ؟؟

لين : عشان الدونات

سارا : ايه بجيب

ربى : بنجيييب

سارا : متى يجي بكراا

البنات : ليش

سارا : ابي اشوف حصه

البنات : سارا والله شينه وش تحبين فيها

سارا : ياناسس مدري خشت مزاجي وبسس



<<ميشو ب المسن>>

سارا : ميشو انا احب وحده

ميشو : مييين

سارا : شفتي هذيك البنت اللي تقولين كل ما اشوف وجهها اضحك



<< ميشو قاهدا تضحك >>


ميشو : وععع لا تكون هي

سارا : الا هي

ميشو : جعلها ب حواجبهاا

سارا : عن الغلط

ميشو : يا عيني

ساارا : متى يجي بكرا

ميشو : ليش

سارا : ابي اشوف حصه

ميشو : اكشخخ يا حوحا <<فيس يرفع حواجبه>>

سارا : اااه يا قلبي

ميشو : سارا بوريك فيس يشبه حوحا

سارا : وريني


<< ميشو حاطه فيس نححححححيف ويرقص رقص غبي>>


ميشو : هههههههههههههههههههههههههههههههه

سارا : هه مافي شي يضحك



<<وزياده ع كذا شغلت اغنية العمر لا رحت مايسوى ومخليه الفيس يرقص عليها>>


سارا : شعيييييييييل خلاآ آآآآآص

ميشو : هههههههههههههههههههه

سارا : ترا بلوك

ميشو : ((ساااكته))

سارا : سكتي <<فيس يرفع حواجبه>>

ميشو : انطقي بس حطي بلوك بكيفك

سارا : طيب

ميشو : كل ما اشوفها اضحك بوجهها

سارا : اكيد من الجمال اللي فيها

ميشو : وععععععع مالت عليك وعليها

سارا : مالت عليك انتي


سارا : منيرا مين اللي بيجمع الفلوس

منيرا : انا ولين

سارا : طب عبير غايبا

منيرا : نعطيها اياه بكرا لانها بتجي

سارا : اهاا

لين : سارا مين بتعطين فلوسك انا والا منور

سارا : اللي يجي

لين : عطيني اياها اانا

سارا : امسسسكي

لين : طيب

ريما وهي تجلس جمب سارا : سارا انتي شعرك طبيعي كذا ناعم

سارا : تقريبا

ريما : طيف يعني

سارا : يعني اليسه

ريما : اها

ساارا : ب الاحلام يصير كذا طبيعي

ريما : ليش انتي شعرك مو نااعم

سارا : الا بس يكون كشه

ريما : اول ما تاخذين الشوور يصير كشه

سارا : ايه

ريما : اقعد شوي ويصير ناعم

سارا : بدون شيي ؟

ريما : ايه

سارا : طب انتي شعرك طبيعي

ريما : ايه

سارا : مشااءء الله ناعم ...

ريما : قوولي مشااء الله

سارا : قللللللللللللللت وترى عيني مو حاارا

ريما : خخخ

نجود : سارا اخبار حصصه

سارا : مدري عنها

ريما : الليوم شفتها

ساارا : قوولي والله

ريما : والله

سارا : ويين ؟

ريما : اليوم الصبح شفتها قاعدا تذااكر

ساارا : ايوا

ريما : تعرفين ذيك الاستاذه اللي تقولين عنها مديرا

سارا : ييب

ريما : ايه هاوشتها هي وسهير

سارا : والله

ريما : اي والله

سارا : وشش سوت

ريما : لانها حاطه منااكير اسود وصديقتها حاطه وردي مدري فوشي

سارا : وش يقولون لها

ريما : هم يهزؤنها وهي ساكته ما ترد

سارا : يعني سافهتهم

ريما : اي

سارا : كفوو والله

ريما : بس اخر شي ردت عليها

سارا : اوما

ريما : الله

سارا : وش قااالت ؟

ريما : قعدت تسلك

سارا : طب شتقووول

ريما : تقول ايه ايه الحين بمسحه

سارا : يآ آ آ لبى

ريما : اصحييي

سارا : وليش تشوفيني نايما

ريما : خخخخ

سارا : لا تلووميني اذا قلت خقه

ريما : جعلها ب حواجبها

سارا : زش فيييييييك ع حواجبهاا

ريما : وععععع

سارا : لا تتطنزيين هذي خلقة ربي

ريمما : لا هي مشوها خلقت ربي

سارا : عن الغغلط

ريما : ايي غلط

سارا : خلاص اوووووص

ريما :طيييب

سارا : ي ربيييي متى تجي الفسحه

ريما : ليش

سارا : ابي اشوفهااا

ريما : ياربي

سارا : على ايش ؟

ريما : اقلقتيني فيهآ آ

سارا : قولي قا

ريما : قا

سارا : قسسسسسسسسسم

ريما :قسسسسسسسسسم

سارا : قسسسسسسسسسمبن

ريما : قسسسسسسسسسسمين

سارا : وش بقى

ريماا : ههههههههههههههههههههههههههههه يا حليلك

بأكمل لكم لما افضا


برب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
soso
الاداره
الاداره
avatar

عدد الرسائل : 74
العمر : 17
المزاج : رايقه
الصوره الشخصيه : سوسو
تاريخ التسجيل : 24/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: بنات المتوسط   الثلاثاء ديسمبر 21, 2010 9:52 am

آللله آنآآ سآآرآآ وبجد صديقآتي ربى ومنيرآ مششكوره عآلقصصه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بنات المتوسط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى Smile girls :: القصص و حكايات-
انتقل الى: